Overblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
18 mai 2010 2 18 /05 /mai /2010 02:44
أشرف السيد عامل إقليم تنغير في أول حضور رياضي له بالمركب الرياضي لمنجم اميضر على توزيع الجوائز على مختلف الفائزين بالبطولة المنظمة من طرف نادي الجمعية الفضية للكرة الحديدية بتنغير تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للكرة الحديدية " عصبة وسط الشمال الجنوبي و بدعم من المجلس البلدي و شركة مناجم "يوم الأحد 16 ماي 2010 و التي عرفت مشاركة ما مجموعه 79 ثلاثية تنتمي إلى 11 نادي من مدن: فاس-افران-تاهلة-ميدلت-الريش-أرفود-كلميمة-ورزازات- ميسور و تنغير.

وحضر نهاية هذه البطولة، التي جرت أطوارها في جو من المسؤولية و الروح الرياضية العالية، إلى جانب السيد العامل كل من رئيس المجلس البلدي و مدير شركة معادن اميضر و كل من رئيس مصلحة الاستغلال و رئيس مصلحة الموارد البشرية بنفس الشركة و باشا المدينة و المندوب الإقليمي للصحة لورزازات و تنغير.

و تتكون لجنة التحكيم المشرفة على هذه البطولة من السادة : الحسين مسكين رئيس نادي الجمعية الفضية للكرة الحديدية تنغير، أويحيا الحسين مندوب المبارة، الحسين السيفي حكم المقابلة، وكل من محمد العسري و ابراهيم داني أعظاء النادي المنظم.

وعرفت هذه البطولة التي رصد لها مبلغ مالي قدره 13000.00 درهم و 16 كأسا تألق نادي كلميمة الذي فازت ثلاثيته "الراجي-فايز-لوماري" بالبطولة الأولى و فوز ثلاثية المغرب الفاسي " بنار-ريطال-وحيي" بوصيف البطل. كما حاز البطولة الثانية " الترضية سابقا" نادي الأمل للكرة الحديدية بالريش في شخص ثلالثيته :" شنيكي-أيت عيسى-تغموت". وتم إقصاء الثلاثيات المحلية : " أنحاس-حفيضي-بوكرين" في نصف النهاية و " مسكيني-أمناس-عبد الحكيم" في ربع النهاية.

كما تم تكريم الطفل عمر الريكي من مدينة افران الذي وصل إلى النهاية بجائزة وصيف البطل وبجائزة خاصة من السيد عامل صاحب الجلالة على اقليم تنغير تشجيعا لهذا الصغير الواعد في اللعبة الحديدية.

نبارك أمرو
Partager cet article
Repost0

commentaires

صفحة البداية

الأولى مقالات صور إتصل بنا --------------

 

  متصل على الموقع

--------------

Archives